منتخب مصر يتأهل لنصف نهائي الأولمبياد ويقتل أحلام باراجواي في ليلة تاريخي

 

منتخب مصر يتأهل لنصف نهائي الأولمبياد ويقتل أحلام باراجواي في ليلة تاريخي

في إنجاز تاريخي، تأهل منتخب مصر الأولمبياد للمرة الثالثة في تاريخه إلى نصف النهائي، وذلك بعد عامي 1928 و1964. وقد شهدت ليلة المباراة أحداثًا مشتعلة، حيث شن المدير الفني لباراجواي، كارلوس جارا ساجوير، هجومًا لاذعًا بعد تعرض بعثة فريقه لمضايقات قبل لقاء مصر، حيث صرح قائلاً: “إذا أرادوا إقصائنا من البطولة فعليهم قتلنا”. لكن منتخب مصر رد على أرض الملعب بقتال كبير، ليقتل أحلام باراجواي ويتأهل إلى المربع الذهبي.

 

هذه المرة لن يكون المنتخب المصري وحده، إذ تأهل أيضًا منتخب المغرب إلى نصف النهائي، ليكونا أول فريقين عربيين يصلان إلى هذه المرحلة من الأولمبياد. وتترقب الجماهير المباراة المنتظرة بين مصر والفائز من مواجهة الأرجنتين وفرنسا، والتي ستقام على استاد ليون في العاشرة مساءً.

 

الروح القتالية والأداء الرائع من جانب المنتخب المصري جعل الجماهير تحلم بمزيد من الإنجازات، خاصة مع التألق اللافت لنجوم الفريق. ويأمل الجميع أن يواصل المنتخب المصري مشواره بنجاح، وأن يكون التأهل للنهائي محطة جديدة في تاريخ الكرة المصريه

تحمل هذه البطولة آمالاً كبيرة للجماهير المصرية، التي تنتظر بفارغ الصبر مباراة نصف النهائي وتطمح لرؤية منتخبها يحقق إنجازًا جديدًا. يبقى السؤال المطروح الآن: هل يستطيع المنتخب المصري أن يواصل تألقه ويصل إلى المباراة النهائية؟ الأيام القادمة ستكشف لنا الإجابة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.