محمد هاني يشارك كواليس «ڤوي ڤوي ڤوي» بطوله محمد فراج ويكشف موعد عرضه

 

كشف الفنان محمد هاني، عن موعد عرض فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» بطولة الفنان محمد فراج، عبر منصة شاهد الرقمية، وذلك يوم 16 مايو الجاري.

محمد هاني يشارك كواليس فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

شارك محمد هانى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلق: «شوية ذكرايات حلوة بمناسبة ان فيلم ڤوي ڤوي ڤوي هيكون متاح إبتداء من 16 مايو على منصة شاهد».

أحداث فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

تدور أحداث فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» حول حسن «محمد فراج» حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

وخلال هذه الرحلة، يلتقي حسن بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

أبطال فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

«ڤوي ڤوي ڤوي» هو فيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة عدد كبير من النجوم، منهم: محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد هاني ، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع نيللي كريم وظهور خاص لـ بسنت شوقي.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.