للمرة الثانية كيسيه يتدخل بيده ويضرب ميتروفيتش وسافيتش!!

الاهلي السعودي و الهلال السعودي

في لقاء شهد الكثير من التوتر والأحداث المثيرة، أثار اللاعب الإيفواري فرانك كيسييه، لاعب نادي الهلال السعودي، جدلاً كبيراً بعد أن تدخل بيده وضرب كل من ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش خلال مباراة فريقه أمام الأهلي. وتُعد هذه الحادثة هي الثانية التي يتورط فيها كيسييه بتصرف غير رياضي، مما زاد من استياء الجماهير والنقاد على حد سواء.

 

كيسييه، الذي يُعرف بقوته البدنية وأسلوبه القتالي في الملعب، تجاوز هذه المرة حدود اللعب النظيف، ما جعل الأجواء تزداد توتراً بين لاعبي الفريقين. وأثارت هذه الحادثة ردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتقد العديد من المتابعين سلوك اللاعب وطالبوا بضرورة اتخاذ إجراءات تأديبية صارمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

 

الهلال كان قد استقطب كيسييه لتعزيز خط وسطه، مستفيداً من خبرته الطويلة في الدوريات الأوروبية، لكن تصرفاته الأخيرة قد تؤثر على سمعته ومسيرته في الدوري السعودي. ومن المتوقع أن تُتخذ إجراءات قانونية وتأديبية ضد اللاعب من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لضمان المحافظة على الروح الرياضية والنزاهة في الملاعب.

 

مباراة الهلال والأهلي، التي كانت مُرتقبة بشدة من قبل الجماهير، شهدت لحظات درامية وسجالات حادة بين اللاعبين، لكن التدخلات العنيفة والمشاحنات أثرت سلباً على متعة المباراة، ووضعت علامات استفهام حول سلوكيات بعض النجوم في الملعب.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.