كلمة قوية للرئيس السيسي قابضون على أمننا القومي المقدس

كلمة قوية للرئيس السيسي وهي أننا عاقدون العزم على المضي قدما حتى يتم مواجهة هذه الأزمة  قابضون على أمننا القومي المقدس، كما أننا متمسكين بحق الشعب الفلسطيني في أرضه، كما نقوم ببذل الجهد والدم من أجل ذلك مع التحلي بقوة الحكمة أيضا نبحث عن الإنسانية المفقودة بين الأطلال في الصراعات بالمنطقة، والقوى المتطرفة نسيت الله العدل الذي جمع البشر من كل لون ودين وجنس، وقد منح الله الإنسانية السلام وهو الخيار الأفضل لها ولو ظن الأعداء خلاف ذلك.

كلمة قوية للرئيس السيسي

أضاف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 خلال الاحتفالية تحيا مصر وتحيا فلسطين التي انعقدت بإستاد القاهرة الدولي إننا ندعو الله أن يقلل جهدنا جميعا بالنجاح كذلك ندعو الله أن يكلل تضحياتنا للإنسانية بالتوفيق مصطفين جميعا خلف الوطن وأمنه وأن القضية وثوابتها تجمعنا.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.