كشف حساب نادي الزمالك مقابل الأندية الأنجولية قبل مواجهة ساجرادا

 

كشف حساب نادي الزمالك مقابل الأندية الأنجولية قبل مواجهة ساجرادا، حيث يقابل الفريق الأول لكرة القدم في الفريق الأبيض ضد ساجرادا الأنجولى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما عرض الاتحاد الأفريقي (كاف) لكرة القدم توقيت المقابلة 24 ساعة ليبدأ فى الساعة 6 مساءًا يوم السبت فوق ملعب السلام.

ويعتبر نادي الفريق الأبيض من الأندية المصرية الكثيرة لمقابلة للأنجولية فى البطولات الأفريقية برصيد أربعة عشر مباراة، نفذ النجاح فى 5 وتساوى في 8 وفقد مرة واحدة.

ويبلغ الزمالك مجموعته فى الكونفدرالية ب 6 نقاط، من النجاح على بطل ليبيا وبطل غينيا، فيما يتولى فريق ساجرادا الأنجولى المركز الثاني بثلاث نقاط، ثم أبو سليم  بنفس الرصيد، ثم فريق سوار الغينى المجموعة بدون رصيد، الأمر الذي هيأ حظوظ النادي الزمالك فى التأهل للدور القادم.

أما عقد القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معتمد جمال أثناء جلسة مع اللاعبين حدثت مؤخرًا عن مهام مباراة ساجرادا الأنجولى، وأهمية تنفيذ النجاح لوضع قدم فى الدور القادم من البطولة، مبينًا لهم عدم تواجد بديل عن النجاح أثناء مباراة بطل أنجولا، وأشار إلى أهمية المحافظة على نفس المستوى الذي يتبعه الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.