قصة الخلاف بين شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قصة الخلاف بين شرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وهي القصة التي تعودنا عليها  في السنوات الماضية،  وما هي حكاية الاستيلاء على الأموال، وإدمانها، المخدرات، وغيرها من الأحداث.

 بعض الأخبار الأخيرة بين الاثنين

وعن قصة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي الفترة الأخيرة، ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تلك الأقاويل التي انتشرت في الفترة السابقة عنها وعن زوجها حسام حبيب، والتي تفيد بوقوع خلاف مع زوجها الفنان حسام حبيب.

فقد قالت المغنية شيرين عبد الوهاب في البيان، من خلال محاميها الخبير القانوني ( حسام لطفي) أنها تؤكد عدم صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، وما انتشر على التواصل الاجتماعي الخاص بحالتها وخلافها مع زوجها، وأنها في الوقت الحالي متفرغة فقط لإصدار أغنيات جديدة، بعد الانتهاء من ألبومها الجديد، كما دعت شركة روتان إلى تسلمه.

وناشدت جمهورها الفني أن ينتهز فترة تفرغها الفني؛ من أجل إمتاع جمهورها بأغانيها الجديدة، التي أعدتها، بدلا من الخوض بدون حق في حياتها الشخصية، لحصد المشاهدات والمتابعات من خلال الإنترنت، ليس من أجلها وإنما للمصالح الخاصة بهم.
كما أضاف البيان (أنها تنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجماهير بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا جميعا بكل خير).

أثير جدل في الفترات السابقة حول علاقة وخلاف كلا من النجمة شيرين عبد الوهاب والمغني حسام حبيب، بعد انتشار أنباء وأخبار تفيد بوقوع مشكلات وخلافات مجددة بين الاثنين، خاصة بعد إلغاء شيرين عبد الوهاب، متابعة حسام حبيب على موقع إنستجرام، كما حذف حسام حبيب الصور التي تجمهما من حسابه الشخصي على منصة إنستجرام.

بعض الأخبار بين الاثنين

بدايات الأزمة بينهم

كانت في البداية فترة هادئة مرت بين الأثنين دون أي مشكلات بينهم، ثم بعدها انفجرت مجموعة من المشكلات والأزمات بينهم، وأصبحوا تريندات في الأخبار بصفة مستمرة، رغم أنهم في كثير من الأحيان يأكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم أنهم على ما يرام، ودافعت شيرين عبد الوهاب بشكل كبيرعن الفنان حسام حبيب، كما دافع هو نفسه عنها أيضا، بدأت أولى الأزمات بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب عام 2020 من المهم الحديث عن بداية الأومة بين الأثنين أثناء  الحديث عن قصة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

حسام حبيب وأموال شيرين عبد الوهاب

الاستيلاء على أموال

ومن ضمن الأمور أثناء الحديث عن قصة الخلاف بين شرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فمن ضمن الأمور التي انتشرت عنهم، شائعة استيلاء حسام حبيب على أموال شيرين، عن طريق اعتقاد بعض الناس، أنه استولي على حسابها المصرفي، وزاد الطين بلة بعض التسريبات الخاصة بوالد حسام حبيب حيث أكد من خلال التسريب، أن ابنه حسام حبيب يرغب في الزواج من أخرى غير شيرين عبد الوهاب.

وفي عام 2021 تم تأكيد الانفصال بينهم حيث لم يتمكن الاثنان من حل الخلافات بينهم، ومحاولة التغلب على المشكلات واستكمال الحياة، مثلما كان يؤكدان في الكثيرمن المناسبات. قد أكدت الانفصال فيما بينهم إعلامية شهيرة وهي نضال الأحمدية، حيث قالت لها شيرين عبد الوهاب ( أنها لم تعد مستعبدة )

شرين عبد الوهاب في صدام مع أسرتها

خلاف شيرين مع أسرتها

وفي  قصة الخلاف بين شرين عبد الوهاب وحسام حبيب فأن مرحلة العودة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وإنهاء جميع القضايا والخلافات بينهم، ودفع حساب حبيب بعض المستحقات المالية التي طالبت بها المغنية شيرين عبد الوهاب. حاول المغني حسام حبيب العودة إلى شيرين عيد الوهاب مرة ثانية.

كانت شيرين توافق على حل أزمتهم والعودة إليه، لكن أسرتها وقفت أمامها، بل قام أخيها بالاعتداء عليها وضربها. دخلت شيرين إحدى المستشفيات حيث تأثرت بجروحها، فقد قامت بإجراء عملية الرباط الصليبي. أثناء علاجها بالمستشفى، زارها الفنان حسام حبيب، مع المنتجة الفنية سارة الطباخ التي كانت مديرة لأعمال شيرين عبد الوهاب في السابق؛ من أجل الاطمئنان عليها.

“قد يهمك أيضا: من هو عصام عمر بطل مسلسل بالطو؟”

في قصة الخلاف بين شرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فقد كانت النجمة شرين عبد الوهاب  اتفقت مع أسرتها بالعودة إلى حياتها الفنية، ووعدت بدخولها أحد المستشفيات، من أجل العلاج والتعافي من آثار الأدوية النفسية والمخدرة، التي تناولتها عند تعرضها لصدمة بعد الزواج من النجم حساب حبيب.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.