أخر الأخبار

قاهر عبد الأمير كاظم: المتخصص العراقي في الأمن السيبراني وإدارة السوشيال ميديا

وسط عالم التقنية‏ الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي المتطورة بسرعة، وتزايد مشاكل الاختراقات غير القانونية، يبرز قاهر عبد الأمير كاظم كمتخصص في مجال الأمن السيبراني وإدارة خوارزميات حسابات السوشيال ميديا.

 

 مَن هو قاهر عبد الأمير كاظم؟

 قاهر عبد الأمير كاظم متخصص سوشيال ميديا والأمن السيبراني، عراقي الجنسية من محافظة الديوانية، مواليد 28/10/1994، يتمتع قاهر بالعديد من المهارات الفريدة التي جعلته محطا لأنظار الأفراد والشركات، مع 15 سنة من الخبرة.

  • رحلته المهنية

 

بدأ قاهر رحلته في سن مبكرة، وبمرور الوقت أصبح خبيرا في مجال الاختراقات غير القانونية ولقد أصبح بخبرته ومهاراته خبير موثوق، وبنى اسما ذا سمعة قوية، مما أدى إلى التفاف المواقع العربية حوله، وقد تولى منصب المشرف الأمني على عدة مواقع منها موقع ديف بوينت.

  • المهارات

 

  • برمجة أمن المعلومات: التقنية التي يحتاجها أصحاب المواقع والحسابات من شركات وأفراد، والتي تسبب الكثير من المشاكل الجسيمة.

يستطيع قاهرا بخبرته المتقدمة في اكتشاف الثغرات الأمنية لتأمين المواقع واسترجاع الحسابات المخترقة والمسروقة، يمثل قاهر مصدرا للثقة لمن يعاني من المشاكل الأمنية على الإنترنت.

 

  •  محاربة الابتزاز الإلكتروني: يتميز قاهر بقدرته على استرجاع البيانات والحقوق لكل حساب مخترق أو مسروق، وقد ساعد العديد من المشاهير في استرجاع حساباتهم، اطلع على آرائهم. للمزيد

 

  •  إعلانات السوشيال ميديا: يجيد قاهر إتقان مهارات إدارة الحملات الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي بخبرته في تجارب عديدة، وقد ساعد العديد من الشركات بالوصول إلى الجمهور المستهدف ثم عملاء أكثر وبالتالي مبيعات أعلى بكفاءة وفعالية.
  • الانجازات

 

 أنشأ قاهر قناة تعليمية على اليوتيوب، تهدف إلى نشر الوعي الأمني للحسابات، ويتابعه آلاف المستخدمين لتعلم تقنيات الحماية من الاختراق، من خلال مشاركته العديد من الفيديوهات بشروحات تفصيلية حول كيفية تأمين الحسابات والمعلومات الشخصية إلى جانب اختراق الأجهزة والمواقع والحسابات.

 

 يتجسد قاهر عبد الأمير كاظم بالوفاء والالتزام في خدمة المجتمعات الرقمية، مما جعله يستحق التقدير والمتابعة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.