عماد صفوت يحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل صيد العقارب 7 سبتمبر المقبل

يكرم مهرجان ملتقى التميز والإبداع العربى الفنان عماد صفوت عن دوره في مسلسل صيد العقارب” والذى عرض في رمضان الماضى، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والذى حقق نجاحا كبيراً وقت عرضه، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، حيث قدم عماد صفوت شخصية رجل الاعمال “شوقى محروس” وهو زوج شقيقة غادة عبد الرازق والذى كان يرغب في الإستحواذ على الشركة بعد مقتل شقيق غادة عبد الرازق .

وجاء ترشيح عماد صفوت للجائزة بعد تألقه العام الماضى من خلال مسلسل صيد العقارب والاشادات التي حصدها من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بالإضافة إلى النقاد الفنيين، وأبرزهم الناقد الفني طارق الشناوى والذى اثنى على أداء عماد صفوت قائلا: ادؤاك ممتاز في المسلسل ونبرة الصوت جيدة في بعض الأحيان، وأحرزت تقدماً محلوظاً في أداء الشخصية .

مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبدالرازق، أحمد ماهر رياض الخولى، محمود عبدالمغنى منال سلامة، سيمون، مجدى بدر، محمد على رزق، محمد علاء جاميكا، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطى، أحمد ماجد صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، مى القاضى، سيف الديربى، محمد صلاح، الموسيقى التصويرية للموسيقار شادى مؤنس، صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، إنتاج فينومينا، إخراج أحمد حسن.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.