عصير الجريب فروت والبرتقال هما الدفاع الطبيعي ضد أزيز الرئتين

بوسي عواد

في خبر صحفي حديث نُشر في صحيفة المرصد، كشف الدكتور جابر القحطاني، أستاذ العقاقير، عن فوائد عصير الجريب فروت مخلوط مع عصير البرتقال في تقليل أزيز الرئتين وتعزيز الصحة العامة. وأكد القحطاني، من خلال صفحته على منصة “إكس”، أن هذا العصير الغني بمضادات الأكسدة يمكن أن يلعب دوراً فعالاً في الوقاية من عدد من الأمراض.

 

يشرح القحطاني أن التركيبة المثالية لهذا العصير تتضمن عصير برتقال وجريب فروت وجزر، وينصح بشربه على الريق يومياً. ويؤكد أن هذا المزيج لا يساعد فقط في تخفيف أزيز الرئتين، ولكنه أيضاً مفيد بشكل خاص للأطفال وكبار السن، نظراً لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

 

تعتبر مضادات الأكسدة مهمة بشكل خاص لأنها تساعد في محاربة الجذور الحرة في الجسم، والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل الصحية. ومن خلال تناول هذا العصير بانتظام، يمكن للأفراد تعزيز مناعتهم وتقليل خطر الإصابة بالأمراض المختلفة.

 

في الختام، يقترح القحطاني على الجميع تجربة هذا العصير الصحي، ومراقبة التحسن الذي قد يحدث في صحتهم وحالتهم الجسدية. ويؤكد على أهمية الحفاظ على نمط حياة صحي وتناول أطعمة مغذية تساعد في الوقاية من الأمراض.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.