شاهد إطلاق نــ.ـار على ترامب ومحاولة اغتــ.ـياله أثناء حملته الانتخابية

إطلاق نــ.ـار على ترامب

سمعت أصوات أعيرة نارية متعددة في تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا اليوم السبت. وأظهرت لقطات مصورة أفرادا من جهاز الخدمة السرية والشرطة يرافقون ترامب إلى سيارة بينما كان يرفع قبضته في الهواء.

 

وظهرت في اللقطات المصورة دماء على أذنه وقناصة على سطح قريب من المنصة التي كان يقف عليها ترامب.

 

شهد تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في بنسلفانيا إطلاق أعيرة نارية، وأظهرت لقطات مصورة إطلاق النار واختباء ترامب وراء المنصة.

 

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، غادر التجمع الانتخابي في ولاية بنسلفانيا بعد سماع صوت إطلاق نار خلال خطابه.

 

وأجلت السُلطات الأمنية ترامب بعدم سماع دوي إطلاق النار، وشوهد وجهه ملطخًا بالدماء بعد إجلائه، ولم ترد تقارير بعد عن حالة الرئيس الأمريكي السابق.

 

وغادر الرئيس الأمريكي الأسبق المنصة محاطًا بأفراد من جهاز الخدمة السرية والشرطة إلى السيارة وهو يلوح بقبضته.

 

كان ترامب يعرض جدولًا لأرقام عبور الحدود، عندما بدأت أصوات الانفجارات تدوي بين الحشد، ويمكن رؤية ترامب وهو يمد يده اليمنى نحو رقبته.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.