زيادة جديدة في معاشات شهر أغسطس 2024 بقيمة 74 مليار جنيه

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن زيادة معاشات شهر أغسطس 2024، والتي تصل قيمتها الإجمالية إلى 74 مليار جنيه وقد تم الإقرار على هذه الزيادة بعدما بلغ الحد الأدنى للمعاشات 1890 جنيها.

 

سيتم صرف المعاشات بنسبة 15% بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تم تطبيقها منذ شهر مارس الماضي. تأتي هذه الزيادة ضمن الحزمة الاجتماعية التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي.

 

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024

ومن المقرر أن يتم صرف معاشات شهر أغسطس 2024 بالزيادة الجديدة يوم الخميس الموافق 1 من أغسطس القادم طبقا للموعد المعلن من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، على أن يستمر صرفها لمدة ستة أيام مع مراعاة أيام العطلات الرسمية للدولة المصرية.

 

هذه الزيادة تأتي في إطار جهود الدولة لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين وتقديم الدعم المالي المستمر للفئات المستحقة. كما تعكس هذه الخطوة التزام الحكومة بتقديم الرعاية الاجتماعية وتلبية احتياجات المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.