رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكري ثورة يوليو

بوسي عواد

في إطار الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، بعث رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. وقد عبر المستشار عبد الرازق في نص البرقية عن أصدق التهاني القلبية بمناسبة قرب حلول الذكرى الثانية والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

 

 

 

ثورة 23 يوليو هي إحدى الثورات الكبرى في تاريخ مصر، حيث نجحت في تغيير مسار البلاد نحو التقدم والتحديث. تم الاحتفال بهذه الثورة في 23 يوليو من كل عام، وهي تمثل للشعب المصري إنجازات عظيمة في مجالات الحرية والعدالة والمساواة.

 

 

 

في برقيته التهنئة، أكد المستشار عبد الرازق أن ثورة 23 يوليو قادها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وأسفرت عن القضاء على الملكية، وإقامة الجمهورية، وتحرير أرض مصر من الاستعمار الأجنبي، وتحقيق العدالة الاجتماعية. وقد مثلت هذه الثورة نموذجًا وإلهامًا للكثير من شعوب دول العالم.

 

 

 

من خلال هذه الثورة، تمكن الشعب المصري من تحقيق تغييرات جذرية في البلاد، مما ساهم في تعزيز الاستقرار والتنمية الاقتصادية والاجتماعية. وقد أثبتت ثورة 23 يوليو أن الشعب المصري قادر على تحقيق التغيير الإيجابي والتقدم نحو المستقبل الأفضل.

 

 

 

الاحتفال بثورة 23 يوليو يعكس التزام الشعب المصري بالحفاظ على تراثه الوطني والتقدم نحو المستقبل المشرق. ومن خلال تهنئته، يؤكد رئيس مجلس الشيوخ على التزام الحكومة بمواصلة العمل الجاد نحو تحقيق التقدم والرقي في جميع المجالات، ودعم الإصلاحات التي تسعى إليها البلاد.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.