دالي بليند يختتم مسيرته الدولية

اعلن دالي بليند، المدافع المخضرم الذي لعب لكل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب هولندا بعد مسيرة حافلة امتدت لـ108 مباريات دولية. جاء هذا القرار ليفسح المجال أمام “جيل جديد موهوب” من اللاعبين الهولنديين لتحقيق إنجازات جديدة.

 

 

 

 

 

 

بدأ دالي بليند مسيرته الدولية في عام 2013، وسرعان ما أصبح أحد الدعائم الأساسية في دفاع منتخب هولندا. بفضل قراءته الجيدة للعب وتمريراته الدقيقة، ساهم بليند في نجاحات عديدة للمنتخب الهولندي، بما في ذلك الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2014 تحت قيادة المدرب لويس فان غال.

 

 

 

 

 

 

إلى جانب مسيرته الدولية، تألق بليند مع الأندية الأوروبية الكبرى. فقد لعب في صفوف مانشستر يونايتد، حيث حقق معهم عدة بطولات من بينها الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي. كما انتقل لاحقًا إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث أضاف المزيد من الخبرات إلى مسيرته الكروية.

 

 

 

 

 

قرار بليند بالاعتزال الدولي يعكس نضجه ووعيه بأهمية التغيير والتجديد في صفوف المنتخب الهولندي. فمع تقدمه في السن، رأى بليند أن الوقت قد حان لإفساح المجال أمام اللاعبين الشبان الذين يتمتعون بالحماس والموهبة لتقديم الإضافة المرجوة للمنتخب.

 

 

 

 

 

باعتزال بليند، يتعين على المنتخب الهولندي البحث عن لاعبين جدد لسد الفراغ الذي سيتركه هذا المدافع المخضرم. ومع وجود عدد من المواهب الصاعدة في صفوف الأندية الهولندية والأوروبية، يبدو أن المنتخب قادر على المضي قدمًا وبناء فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات الكبرى.

 

 

 

 

يبقى دالي بليند واحدًا من أبرز المدافعين الذين مثلوا منتخب هولندا على مدار العقد الأخير. اعتزاله الدولي يشكل نهاية حقبة مهمة في تاريخ المنتخب، لكنه في الوقت ذاته يمثل بداية جديدة مليئة بالتحديات والفرص لجيل جديد من اللاعبين الذين يسعون لتحقيق مجد الكرة الهولندية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.