حسن راشد صفر: هداف خورفكان الإماراتي على أعتاب فاركو

يسعى نادي فاركو المصري للتعاقد مع المهاجم الإماراتي حسن راشد صفر، نجم فريق خورفكان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وقد برز اسم حسن راشد صفر بقوة في الموسم الماضي بعد حصوله على لقب أفضل مهاجم في الدوري الإماراتي، متألقًا مع فريقه خورفكان.

 

وذكرت مصادر موثوقة أن وكلاء اللاعب عرضوا خدماته على إدارة نادي فاركو، الذي يعاني من ضعف خط هجومه، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة.

 

ويُنتظر أن تحسم إدارة فاركو موقفها من التعاقد مع حسن راشد صفر خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

 

وفي سياق آخر، يستعد فريق فاركو لمواجهة قوية أمام نادي الأهلي يوم الجمعة 14 يونيو، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من دوري NILE.

 

وأعرب عاطف حنفي، مدير الكرة لفاركو، عن صعوبة هذه المباراة بسبب قلة راحة لاعبيه، مقارنةً بالأهلي الذي حصل على راحة لمدة 10 أيام بعد تأجيل مباراته ضد سموحة.

 

وأكد حنفي ثقته في قدرة فريقه على تقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، رغم صعوبة المهمة.

 

يُذكر أن فريق فاركو يمر بمرحلة صعبة هذا الموسم، حيث يقبع في منطقة الهبوط، مما دفع بعض التقارير إلى الإشارة إلى رغبة إدارة النادي في تغيير الجهاز الفني.

 

وتبقى الأيام القليلة القادمة حاسمة لتحديد مصير حسن راشد صفر مع فاركو، ومستقبل الجهاز الفني للفريق أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.