حارس هامبورج مالك الهدف الأغرب في تاريخ الكرة .. من هو؟

حارس هامبورج مالك الهدف الأغرب، سجل حارس مرمى فريق هامبورج الألماني دانييل هوير فرنانديز، هدف عكسي في مباراة فريقه مقابل سانت بولي في المساء يوم السبت، خلال دوري الدرجة 2 الألماني.

حارس هامبورج مالك الهدف الأغرب في تاريخ الكرة

ويعتبر الهدف الذي أصدره حارس مرمى هامبورج، من النوادر التي شاهدتها الكرة المصرية، بالأخص أنه هدف مندمج بين الكوميدي والصادم الغير محتمل، حيث يمكن اعتباره الهدف الأغرب بتاريخ الكرة.

وحينما كانت تعلن توقيت الملعب إلى الدقيقة 27 من توقيت المباراة التي اختتم بالتعادل 2-2، فوق أرض سانت باولي، في حالة من الحماس جماهيري القوي وإنارة الشماريخ، لتملأ الأدخنة أعلى ملعب المباراة، وبلغت الكرة إلى حارس هامبورج الذي أبرز الكرة بصورة غريبة على خط المرمى لتدخل الشباك.

ومن هو دانييل هوير فيرنانديز، مواليد يوم شهر نوفمبر سنة 1992، ولد في ألمانيا في بوخوم حيث وصل من عمره 31 عامًا، وشارك مع منتخب البرتغال أصغر من الواحد والعشرين سنة لكرة القدم.

وخاض حارس هامبورج، مع الكثير من الأندية أولها من صفوف بوخوم الألماني، وبعدها نادي أوسنابروك الألماني كذلك نادي بادربورن 07 الألماني وفي الختام ثبت رحلته في صفوف هامبورج الألماني الناشط بدوري الدرجة الثانية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.