توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري والقناة الناقلة 2024/8/14

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري. يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة، فاز في 17 منها، تعادل في 7، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 50 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

 

أما طلائع الجيش فيحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 33 مباراة، فاز في 9 مباريات، تعادل في 12، وخسر 12 مباراة، سجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا. في آخر ظهور لكل من الفريقين في المسابقة، فاز الزمالك على زد إف سي بهدف دون رد، بينما خسر طلائع الجيش من بيراميدز بخماسية مقابل هدفين.

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.