ترافيس موتيابا يعتنق الإسلام ويغير اسمه إلى جمال والزمالك يستعد للقاء طلائع الجيش

بوسي عواد

في تطور يعكس التنوع الديني والثقافي داخل المجتمع الرياضي المصري، اعتنق الأوغندي ترافيس موتيابا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الإسلام خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ووجه التونسي حمزة المثلوثي، التهنئة لترافيس موتيابا عبر موقع “إنستجرام” قائلًا: “أهلا بك في الإسلام أخي”.

 

وقام ترافيس بتغيير أسمه إلى جمال بعد اعتناق الإسلام.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الفريق حصل على راحة بالأمس بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

هذا التطور يؤكد التزام الزمالك بدعم أعضاء فريقه والعمل على تعزيز الروح الجماعية والتماسك داخل النادي، مع الاستعداد لمواصلة المنافسة في الدوري الممتاز وتحقيق النتائج المرجوة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.