بالفيديو.. زفاف الطيار المصري أحمد الزقازيقي ومدربة الضيافة الجوية سلمى قطب في قلعة صلاح الدين

حدث استثنائي يبهر الجميع

في حدث مفاجئ ومميز، احتفل الطيار المصري أحمد الزقازيقي بزواجه من مدربة الضيافة الجوية سلمى قطب، وذلك في حفل زفاف فاخر أقيم في قلعة صلاح الدين، أحد المواقع التاريخية العريقة في مصر.

 

جاء ذلك بعد حصولهما على التصاريح اللازمة من وزارة السياحة والآثار، تقديرًا لمكانتهما المرموقة وإنجازاتهما التي تشرف الوطن.

 

الشخصيات البارزة

 

أحمد الزقازيقي هو شخصية متعددة المواهب، إذ بدأ مشواره كفنان منذ صغره، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والإعلانات. من أبرز أعماله فيلم قصير بمشاركة السيدة سوزان مبارك. لم تتوقف إنجازاته عند التمثيل، بل امتدت لتشمل انضمامه إلى برنامج إعداد القادة في أكاديمية ناصر العسكرية والرقابة الإدارية. كما كان من المدعوين في منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو عضو بارز في حزب مستقبل وطن. حاليًا، يعمل الزقازيقي كطيار مدني في إحدى الشركات الأجنبية الكبرى في مصر.

 

سلمى قطب، العروس، هي مدربة ضيافة جوية متميزة، تعرف بكفاءتها العالية وإخلاصها في عملها. تُعتبر سلمى نموذجًا يحتذى به في مجال الطيران والخدمات الجوية، وقد ساهمت بجهودها في تدريب جيل جديد من المضيفين والمضيفات الذين يرفعون اسم مصر عاليًا.

 

حفل الزفاف

 

حضر حفل الزفاف نخبة من الطيارين والفنانين والوزراء من مختلف الدول العربية والأجنبية، في يوم لا ينسى لكل من شارك في هذا الحدث البهيج. كان الحفل فرصة لتبادل التهاني والتبريكات، والتعبير عن الفخر والاعتزاز بالشخصيتين اللتين يمثلان نموذجًا مشرفًا للشباب المصري.

 

أبهر العريس العروس بدخلة مميزة، حيث أهداها أغنية بصوته من أغاني سعد لمجرد بعنوان “من أول دقيقة”، مما أضفى لحظة رومانسية على الحفل.

 

مكان الزفاف: قلعة صلاح الدين

 

اختيار قلعة صلاح الدين كمكان لإقامة حفل الزفاف لم يكن مصادفة، فهذه القلعة التاريخية تحمل رمزية عميقة في التاريخ المصري. بفضل جهود وزارة السياحة والآثار، تمكن العروسين من إقامة حفل زفافهما في هذا المكان الأثري الفريد، مما أضفى على الحفل طابعًا تاريخيًا وأجواءً ساحرة.

 

التهاني والتمنيات

 

في الختام، نتمنى لأحمد الزقازيقي وسلمى قطب حياة زوجية سعيدة ومليئة بالرفاء والبنين. لقد جسدا بحفل زفافهما قصة نجاح وتفاني، وعكسا صورة مشرقة عن مصر وشبابها الطموح.

 

مبروك للعروسين، ولتظل قصتهما مصدر إلهام لكل من يطمح إلى تحقيق أحلامه وتقديم الأفضل لوطنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.