بالصور: إنريكي أرسي يشيد بالطعام والأكلات المصرية 

أثناء تصوير مشاهده الأخيرة من فيلم “موسم حصاد الكاكا” في مصر استكمل جولته بين العديد من الأماكن المصرية وتجربته للأكل الشعبي في أحد المطاعم الكبرى، حيث قام بتجربة عدد منها بالرغم من إستغرابهم من فكرة المائدة المصرية وتعدد الأكلات عليها ولكنه شعر بإنسجام مع الأكل المصري مثل الملوخية والريش وورقة اللحمة والباذنجان المخلل والمحاشي بكل أنواعها والنخاع والممبار والبامية وكبده الفراخ وغيرها من الأكلات التي تعرف عليها عن قرب.

 

‏‎كان أرسي قد قام بزيارة لمنطقة الأهرامات، وشارع المعز وأشاد بشرح المرشدين السياحيين المصريين للحضارة المصرية القديمة، وأعرب عن إعجابه بركوب الجمال، وأعلن عن رغبته في تعلم اللغة العربية، لتمكينه من التواصل بشكل أفضل مع المنتجين المصريين.

‏‎وتأتي زيارته الي مصر لتصوير فيلم “موسم حصاد الكاكا ” حيث يجسد أرسي شخصية “الجوليادور”، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين، مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم، الفيلم من إنتاج شركتي “كلاكيت للفنون” و”وان هاندريد ميديا بروداكشن” للمنتجين لمحمد عماد و اركان الشيباني ومحمد الكومي، و الفيلم من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.