اول تعليق من « الشاب المصري» زوج العجوز البريطانية حول وفاتها والتبرع بثروتها 

The first comment from the “Egyptian young man,” the husband of the old British woman, about her death and the donation of her wealth

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة العجوز البريطانية آيريس جونز و تبرعها بثروتها للجمعيات الخيرية، مما أصاب زوجها المصري بصدمة نفسية. ولكن الشاب المصري نفى هذه الأخبار وأكد أن زوجته بخير وأنها لم تتبرع بأي مبلغ للجمعيات الخيرية.

 

وأعرب عن استيائه الشديد من تداول هذه الشائعات التي أثرت على حالته النفسية وحياته الشخصية.

 

يجب على المستخدمين الحذر من تداول الأخبار قبل التأكد من صحتها، وعدم نشر الأخبار الكاذبة التي تؤثر على حياة الأشخاص وتضر بسمعتهم. كما يجب علينا الاستماع إلى الأطراف المعنية والتحقق من الأخبار قبل تداولها، حتى لا يتم نشر الأخبار غير الحقيقية والتي قد تؤدي إلى آثار نفسية واجتماعية سلبية على الأشخاص المعنيين.

 

وأشار إلى أنه سيقاضي كل الأشخاص الذين شهروا به و بوفاة زوجته مؤكدا أنها من الأمور التي لا يقبلها:

 

“نفسي الناس تسيبنا في حالنا وتركز في شغلها وحياتها، ليه ينشروا خبر زي ده، إحنا عايشين ومش معانا المبلغ ده أصلا، لعب بمشاعر وأعصاب الناس، أمر غير مقبول”.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.