المهندس رابح أحمد خليفة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

هنأ المهندس رابح أحمد خليفة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الرابح للمقاولات الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

 

وقال المهندس رابح، إنه يتقدم لفخامة الرئيس بأصدق وأخلص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، التي قادها الرئيس جمال عبد الناصر وأسفرت عن القضاء على نظام الملكية وقيام الجمهورية، وتحرير أرض مصر من الاستعمار الأجنبي، وإلغاء التمييز بين الطبقات، ثم إقرار مجانية التعليم، وتأميم قناة السويس، وإصدار قوانين للتأمينات والمعاشات، وإنشاء السد العالي عام 1960، وغيرها من المشاريع المهمة والضخمة.

 

وأضاف رابح أن ثورة 23 يوليو المجيدة التي ستظل حاضرة في وجدان الشعب المصري بإنجازاتها العظيمة والتي كتبت أعظم ملاحم التضامن والتلاحم بين الشعب وقواتنا المسلحة الأبية الباسلة، وندعو الله عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وجيشا، وأن يوفق الرئيس في استكمال طريق الحرية والبناء والتنمية ليتحقق الخير لوطننا مصر ونهضتها، وأن يعيد هذه الذكرى المجيدة على وطننا الغالي بالخير واليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.