الممثل طارق لطفي؛ عزاء والدته ونبذة عنه وعن زوجته وأولاده

Actor Tariq Lotfy

الممثل طارق لطفي Actor Tariq Lotfy؛ هو واحد من ضمن الممثلين والفنانين المشاهير، الذي قدم الكثير من الأعمال الفنية، سواء كانت مسلسلات أو أفلام مثل على باب مصر وبنت من الزمن ده وبنات في التلاتين، وغيرها من الأعمال المتميزة، وحصل على العديد من الجوائز، ومشهور بالاحترافيى العالية وهو من الممثلين المعروفين بأخلاقهم العالية.

الممثل طارق لطفي، من هو؟


طارق لطفي ويكبيديا هو ممثل مصري مشهور، وأحد الذين لمعوا في التليفزيون، حاصل على بكالوريوس الفنون المسرحية من أكاديمية الفنون المصرية ، وحصل أيضًا في أواخر الثمانينات على إجازة الإخراج من المعهد العالي للسينما.

قدم العديد من المسلسلات، وكان آخرها القاهرة كابول ومسلسل جزيرة غمام الذي نجح في رمضان الماضي بشكل كبير وشارك أيضا في مجموعة من الأفلام، ومن أهم أفلامه أزمة شرف وصعيدي في الجامعة الأمريكية وشروع في قتل.

“اقرأ أيضا: الممثلة عفاف شعيب

كم يبلغ من العمر الممثل طارق لطفي؟

ولد في نوفمبر عام 1965، ويبلغ عمره الحالي في عامنا 2023 حوالي 58 عام.

أهم أعمال Actor Tariq Lotfy

لطارق لطفي أعمال متميزة سواء كانت من أفلام أو مسرحيات ومنها:

  1. أزمة شرف لعام 2009
  2. الحب الأول في عام 2001
  3. صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998
  4. دماء على الإسفلت عام 1992
  5. مسلسل حديث الصباح والمساء
  6. مع سبق الإصرار لعام 2012

“قد يهمك: من هي رضوى الشربيني

زوجة طارق لطفي وأولاده


زوجة الفنان طارق لطفي وأولاده

تزوج الفنان طارق لطفي في عام 1996 من شاهندا سعودي. كان أول لقاء بين الزوجين في عام 1995؛ أثناء حفل افتتاح إحدى المجلات المصرية، وكانت شاهندا تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت زيارتها الأولى إلى القاهرة لحضور هذا الحفل.

أبناء طارق لطفي؟

انجبوا ثلاثة أطفال شريف وياسين وليلى.كان شريف هو أكبر أبناء الممثل طارق لطفي، ويبلغ من العمر ما يقرب من 20 عاما، وتصغره في السن أخته ليلى البالغ عمرها حوالي 15 عام، أما ابنه الأصغر ياسين في الصف الثاني الابتدائي.

أهم جوائز الفنان طارق لطفي

حصل طارق لطفي على العديد من الجوائز مثل:

  • في عام 1992 حصل على أحسن وجه جديد
  • في سنة 1994  حصل على أفضل ممثل ثاني في مهرجان الإسكندرية

 

“قد يهمك أيضا: الفنان عمرو يوسف

عزاء والدة الممثل طارق لطفي


عزاء والدة الفنان طارق لطفي

عزاء والدة الممثل طارق لطفي

رحلت عن عالمنا الخميس الماضي والدة الفنان المصري طارق لطفي بعد صراعها مع المرض، وتم تشييع جنازتها بالتجمع الأول بمسجد الشرطة.

قام الفنان طارق لطفي بنعي والدته على حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، والذي كتب فيه(انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة)

قدم عدد من نجوم الوسط الفني العزاء للممثل طارق لطفي لوفاة والدته محاولين مساواته والوقوف بجانبه في ظرفه الأليم. كان من بين الفنانين والفنانات نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والفنان ياسر جلال وأحمد السقا وعلى الحجار.

وقدم أيضًا العزاء كلا من أمير كرارة وأحمد بدير ومحمد رياض ودنيا عبد العزيز وفتوح أحمد ومحمد الصاوي ومحسن منصور وإنجي المقدم ومحمد جمعة وإيمي سالم وإيهاب فهمي والمنتج تامر مرسي والمنتج حسام شوقي وغيرهم.

كما حرص الممثل المصري هاني رمزي على حضور الجنازة، والوقوف بجانب صديقه طارق لطفي، وأيضًا المخرجة مريم الأحمدي

“إليك أيضا: شرين الطحان

التواصل الاجتماعي الخاص بالنجم طارق لطفي

حساب الفيس بوك الخاص بالفنان طارق لطفي:

https://www.facebook.com/Tareklotfyofficialpage

إنستجرام الممثل طارق لطفي:

https://www.instagram.com/tareklotfyofficialacc

الأسئلة الشائعة عن الممثل طارق لطفي

أين ولد طارق لطفي؟

ولد الممثل طارق لطفي في مدينة الدقهلية.

ما هي آخر أعمال الممثل طارق لطفي؟

من هم أبرز المخرجين الذين تعامل معهم الفنان طارق لطفي؟

من أبرز مخرجي الممثل طارق لطفي أحمد مدحت، وحسام علي ، وهاني إسماعيل ، وأحمد خالد موسى،عماذ فؤاد، وياسر الياسري.

كانت آخر أعمال الممثل طارق لطفي مسلسل جزيرة غمام، وهو ضمن أنجح المسلسلات في رمضان 2022 وقدم فيه شخصية خلدون، وهي الشخصية التي قدمها بشكل متميز وقال عنها أنها شخصية مركبة وأنه قد درسها بواسطة أستاذ جامعي قيد تمثيلها.

 

الممثل طارق لطفي، ضمن أشهر الممثلين الذين قدموا أعمال متنوعة على مدار السنوات الأخيرة وقبلها، مشهور باحترامه وأدبه، نجح في أدوار مختلفة وبشخصيات متعددة، وحقق نجاحا فيها، قدما أشهر أعمال الممثل طارق لطفي، ونبذة عن الفنان طارق لطفي، بل وأبرز الأحداث عنه مثل وفاة والدة النجم طارق لطفي.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.