المصمم محمد نور يُدشن متحفًا لتوثيق تاريخ صناعة الملابس الداخلية في مصر

يستعد المصمم المصري محمد نور لافتتاح متحف ليوم واحد فريد من نوعه، يهدف إلى توثيق تاريخ صناعة الملابس الداخلية في مصر، ويتضمن تصنيعها منذ العصر الفرعوني حتى الوقت الحاضر.

 

‏‎ويعد هذا المتحف استثنائيا من حيث أنه يقدم للزائر رحلة عبر الزمن لاستكشاف تطور صناعة الملابس الداخلية النسائية في مصر، بدءا من العصر الفرعوني القديم حتى العصر الحديث.

 

‏‎وتأتي هذه الخطوة المميزة تزامنًا مع إطلاق العلامة التجارية المصرية الجديدة “انتيميتس intimates” التي ستكون الراعية الرئيسية للمتحف.

 

‏‎وسيضم المتحف مجموعة من النماذج للملابس الداخلية النسائية على مر العصور، مما سيوفر للزوار فرصة فريدة لفهم التطور التاريخي لهذه الصناعة العريقة.

 

‏‎ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد افتتاح المتحف بعد عيد الأضحى المبارك، حيث سيكون مناسبة خاصة للاحتفال بهذه التجربة الثقافية الفريدة.

 

‏‎ويعد هذا المتحف إضافة مميزة للمشهد الثقافي المصري، ويتيح لزائريه فرصة اكتشاف تاريخ غني وحضارة عريقة من خلال رحلة شيقة عبر الزمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.