الكابتن عبد الله العدوي ينكر مزاعم طارق ريحان ويقدم أدلة جديدة ضد الفنان في قضية النصب

استنكر الكابتن عبد الله العدوي، البطل المصري الأسبق، التصريحات الأخيرة للفنان طارق ريحان التي نشرت في بعض المواقع الإلكترونية والتي ادعى فيها ريحان أنه كان يعمل لديه غفيراً وقام بسرقة فيلته وأرضه.

ويأتي هذا الاستنكار بعد أن تقدم العدوي بمحضر ضد الفنان طارق ريحان اتهمه فيه بالنصب والاحتيال بمبلغ يتجاوز 600 ألف جنيه.

 

ونشر الكابتن عبدالله العدوي عبر صفحته الشخصية صورا تجمعه بالفنان طارق ريحان، معلقا عليها: “هذا خير دليل على كذبه واودعائه وتنصله من عدم معرفتي واحتياله علي بوهمى بشبكة علاقاته بمسؤلى كبار بالدولة، ومعى ما يثبت ذلك وسأقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرد أمام القضاء العادل”.

 

وفي تطور جديد لقضية النصب والاحتيال المتورط فيها الفنان طارق ريحان، أعلن عبدالله العدوى عن تقديمه للنيابة العامة مجموعة من التسجيلات الصوتية التي تثبت ارتكاب الجريمة.

 

وأوضح العدوى أنه سلم النيابة العامة سي دي يحتوي على هذه التسجيلات، مطالبا بندب خبير أصوات لتفريغها وإجراء عملية المطابقة بين الأصوات لتأكيد صحة التسجيلات والأدلة المقدمة.

 

وأضاف العدوى أن هذه التسجيلات تمثل دليلاً حاسما في القضية، ويأمل في أن تسهم في تحقيق العدالة وكشف ملابسات الواقعة كاملة.

 

وتشير تفاصيل المحضر السابق تقديمه إلى النيابة العامة إلى أن الفنان طارق ريحان أوهم المجني عليه بأنه أحد كبار المسؤولين بوزارة الثقافة وله علاقات بشخصيات مهمة قادرة على مساعدته في حل النزاعات القضائية، كما ادعى علاقته بشخصيات بارزة في مؤسسات الدولة المصرية.

 

وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2489 جنح قسم شرطة أول أكتوبر، وأُحيل المحضر إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.