الفنانة إيمان ناجي تستعد لحضور مهرجان “الأفضل” في مدينة نصربعد تكريمها في “صناع السعادة”

وجه بسام رضوان رئيس مهرجان “توب كايرو ذا بيست” العربي، دعوة خاصة للفنانة المتميزة إيمان ناجي لحضور المهرجان، والذي يمنح جائزة “الأفضل” لعام 2024.

وقد لاقت إيمان ناجي إهتمامًا واسعًا من قبل رؤساء المهرجانات خلال الفترة الماضية، وذلك لما تقدمه من أعمال فنية ذات جودة عالية.

يقام المهرجان في مدينة نصر يوم 24 أغسطس، بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير، والذي يترأسه بسام رضوان إلى جانب دينا محمود، ويشارك فيه نخبة من الفنانين المميزين.

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان ناجي قد تم تكريمها مؤخرًا في مهرجان “صناع السعادة”، الذي يرأسه خالد المصري، ويشارك في تنظيمه مديرة المهرجان مادونا عادل عدلي، ومديرة العلاقات العامة كريمة علي.

ومن آخر أعمال إيمان ناجي، مشاركتها في مسلسل “بقينا اتنين” إلى جانب شريف منير، رانيا يوسف، ويوسف عثمان، بالإضافة إلى دورها في مسلسل “بيت الرفاعي” مع النجم أمير كرارة، رحاب الجمل، وأحمد رزق.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.