“الداخلية” تكشف مفاجأة في فيديو “سيدة الأسانسير” بالسويس طلع جارها ومبلغتش عنه

كشفت التحريات عن حقيقة ما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن مقطع فيديو يظهر فيه شخص يتبع سيدة إلى شقتها بعد خروجها من المصعد ويحمل سلاحًا أبيض في أحد العقارات بالسويس، مما دفع السيدة وصديقتها للاستغاثة وهروب الشخص عقب ذلك.

 

بالفحص والتحقيق، تبين أنه لم يتم تقديم أي بلاغ لمديرية أمن السويس بخصوص الحادثة. وبعد إجراء التحريات، تم تحديد هوية السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو.

 

وعند استجوابها، أفادت بأن الواقعة حدثت في 29 يوليو، حيث تبعها شخص إلى شقتها وهو يحمل سكينًا، وعند استغاثتها هرب الشخص.

 

وأوضحت السيدة أنها لم تبلغ عن الواقعة لأنها اكتشفت لاحقًا أن الشخص هو جارها. وأضافت أن صديقتها قامت بنشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي لتحذير المواطنين من تكرار الحادثة.

 

وتم تقنين الإجراءات، تمكنت السلطات من القبض على الشخص المذكور وهو طالب. وعند مواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادثة.

 

لمشاهدة الفيديو هنا 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.