التلفزيون الإيراني في تشييع جنازة هنية “أتحداك أتحداك .. أمريكآ اسرائيل سيرون الويّل”

جنازة هنية

شهدت جنازة هنية في إيران حضورًا كثيفًا يعكس عمق العلاقات والروابط القوية بين إيران وحركة حماس. ومن أبرز اللحظات التي شهدتها الجنازة هي الكلمة التي ألقاها أحد المسؤولين الإيرانيين، حيث قال بصوت جهوري: “أتحداك أتحداك.. أمريكا وإسرائيل سيرون الويل”. هذه العبارة، التي تكررت عدة مرات، تعكس موقف إيران الحازم تجاه السياسات الأمريكية والإسرائيلية في المنطقة.

 

الجنازة أظهرت أيضًا الدعم الإيراني المتواصل للقضية الفلسطينية، حيث رفعت الأعلام الفلسطينية ورددت الشعارات المناهضة للاحتلال. بث التلفزيون الإيراني مراسم الجنازة بشكل مباشر، مبرزًا تصريحات المسؤولين الإيرانيين وأعضاء حماس الذين شاركوا في الجنازة.

 

تأتي هذه التصريحات في ظل التوترات المتزايدة بين إيران من جهة والولايات المتحدة وإسرائيل من جهة أخرى، حيث تتهم إيران هذين البلدين بمحاولة زعزعة استقرار المنطقة وفرض سياساتهم بالقوة. الجنازة كانت فرصة للمسؤولين الإيرانيين لتجديد تأكيدهم على الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ومواصلة دعم المقاومة ضد الاحتلال.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.