الإعلامي خليل سند الجبور يحصل على الدكتوراه الفخرية من مبادرة موهبتك

منحت مبادرة “موهبتك ايه” المعتمدة من الدولية لحقوق الإنسان ومتحدي الإعاقة والصداقة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي وجامعة الدول العربية ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الإعلامي خليل سند الجبور، الدكتوراه الفخرية الشرفية، تقديراً لجهوده في نشر الوعي الثقافي والتربوي وإظهار كل ما هو هادف على وسائل التواصل الاجتماعي ونشر روح التسامح والقيم الإنسانية في عالمنا العربي والإسلامي.

 

وأعرب الإعلامي خليل سند الجبور عن سعادته البالغة بهذا التقدير والتكريم الكبير، كما قدم سيادته شكره وتقديره إلى الإعلامية لمار الكومي والمستشار الإعلامي مازن يسري مؤسسي المبادرة، و وكذلك للمستشار عمر الشعبي أمين عام المبادرة.

 

يُذكر أن الإعلامي المتميز خليل سند الجبور صحفي وإعلامي ومدير موقع نيروز الإخباري الذي يصدر باللغتين العربية والإنجليزية في العاصمة الأردنية عمان.

 

يشار إلى أن مبادرة “موهبتك ايه” تشمل كافة المواهب الهادفة على مستوى مصر والعالم العربي والإسلامي في كافة المجالات سواء الفنية والرياضية والأستعراضية والأدبية والبحث العلمي والابتكار وغيرها من المواهب الجميلة والهادفة.

 

وتهدف المبادرة إلى تنمية واكتشاف المواهب داخل مصر وخارجها على مستوى العالم العربي والإسلامي، والعمل على الموهبة وتنميتها بشكل مميز ومنظم وعرضها في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة، وتجنب والاستغلال المالي للمواهب، وتأهيل الشباب للعمل التطوعي، وغيرها من الأهداف التي تخدم المواهب الجميلة والهادفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.