أصالة تتعامل بأناقة مع موقف محرج في تركيا

بوسي عواد

تعرضت الفنانة أصالة لموقف محرج خلال حفلها الغنائي في تركيا، حيث حدث أن دهس أحد المعجبين على فستانها من دون قصد، مما دفعها للخطر القريب من السقوط. ومع ذلك، تمكنت أصالة من استعادة توازنها بسرعة وتعاملت مع الموقف بكل هدوء ولباقة، رحبت بالمعجب والتقطت معه صورة تذكارية دون أن تحرجه.

 

ظهرت أصالة في الفيديو قبل بدأ الحفل بدقائق وهي متجهة للمسرح، حيث اقترب أحد المعجبين منها بسرعة لإلتقاط صورة تذكارية معها، لكنه دهس على فستانها من دون قصد، فكادت تسقط أرضاً، إلا أنها سرعان ما استعادت توازنها ورحبت به والتقطت صورة معه بكل هدوء.

 

وتداول نشطاء على موقع “X” مقطعاً مصوّراً لأصالة من كواليس الموقف المحرج مع معجب أراد التقاط صورة معها. وحصل الفيديو على الكثير من التعليقات الحميدة والإيجابية من قبل معجبيها، حيث أبدى الجمهور اعتزازهم بسلوكها الراقي وقدرتها على تدارك الموقف بأناقة وتجاوز الصعوبات بكل أناقة.

 

هذه اللحظة التي تمكنت أصالة من تحويلها من موقف محرج إلى لحظة تذكارية تظهر مدى احترامها لمعجبيها وتقديرها لهم، وكيف تعاملت مع الأزمة بكل أناقة ولباقة دون أن تضعف من صورتها العامة أو تحرج المعجب الذي كان حريصًا على التقاط صورة معها.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.