يهزم أبوسليم الليبي سوار كويا واحتفاظه بالوصافة فى الكونفدرالية .. نادي الزمالك

يهزم أبوسليم الليبي سوار كويا واحتفاظه بالوصافة فى الكونفدرالية، حيث انتصر فريق أبو سليم الليبي على زائر سوار كويا الغيني بغاية نقية أثناء المباراة التى كانت بين الفريقين خلال اليوم الأحد، فوق ملعب (19 مايو ) بالجزائر، تبعًا لمسابقات الجولة الثالثة من فترة مجموعات الكونفدرالية.

كما احرز اللاعب محمد القاضي هدف نجاح أبوسليم الليبي في المباراة، وذلك في الدقيقة 61 من وقت المباراة، ليثبت فوزه 2 على التوازي، بعد فقدانه فى مباراة الجولة الأولي مقابل نادي الزمالك بهدف نقي نظيف.

كما حقق نادي الزمالك فوزا باهظًا بهدف نظيف فى ذات الجولة، في مساء أمس السبت، على زائره فريق ساجرادا الأنجولي، ويحتل نادي الزمالك ترتيب المجموعة 2 فى الكونفدرالية برصيد تسع نقاط، ثم احتل أبوسليم بالمركز 2 برصيد 6 نقاط، ساجرادا فى المركز 3 برصيد ثلاث نقاط وأخيرًا سوار كويا بدون نقاط.

وتبدأ مباريات الجولة 4 من مرحلة مجموعات يوم الأربعاء الذي يوافق 20 شهر ديسمبر الجاري 2023، حيث يأخذ نادي الزمالك زائرًا على ساجرادا، ويستقبل سوار كويا مماثله أبوسليم الليبي.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا