وفاة طالب في الصف السادس الاعدادي قبل دخول الامتحان …..شاهد السبب

وفاة طالب في البصرة

أعلنت وزارة التربية العراقية عن وفاة طالب عراقي يدعى أحمد بشير حسون، قبل دخوله القاعة الامتحانات في البصرة، جنوبي العراق، حيث كان يستعد لإجراء الامتحان النهائي للسادس الإعدادي. ونتيجة للحادثة المؤلمة، تقدم وزير التربية، ابراهيم نامس الجبوري، باحر التعازي والمواساة لذوي الطالب.

– انطلاق الامتحان النهائي في العراق:

انطلقت صباح الأربعاء، الامتحانات النهائية للسادس الإعدادي في العراق، بمشاركة نحو 700 ألف طالب وطالبة، باستثناء إقليم كردستان.

– وفاة طالب عراقي بسكتة قلبية:

تعرض الطالب العراقي، أحمد بشير حسون، بسكتة قلبية قبل دخوله القاعة الامتحانات بدقائق، وتوفي على الفور. وقد نعت وزارة التربية العراقية الطالب و اعربت عن تعازيها لأسرته.

– الحزن والأسى في العراق:

لقيت وفاة الطالب العراقي استياء وحزناً كبيراً في العراق، حيث توافد زملاء الطالب وأهاليه إلى منزله لتقديم واجب العزاء، وتناقل ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي خبر الحادثة وعبروا عن حزنهم وأسفهم.

– اهتمام الحكومة العراقية بصحة الطلاب:

تؤكد وزارة التربية العراقية على أهمية الاهتمام بصحة الطلاب وضرورة توفير الظروف اللازمة لإجراء الامتحانات بشكل آمن، وتعمل على توفير الدعم النفسي والمعنوي للطلاب والأهالي خلال هذه الفترة الحرجة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا