وزير الداخلية ومحافظ الاسماعيلية يتابعون مصابي حريق مديرية أمن الاسماعيلية

تفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، حالة المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي اندلع في ساعات مبكرة من صباح الاثنين. وقد تم توجيه الاهتمام بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين من خلال فرق العمل في مجمع الإسماعيلية الطبي، الذي استقبل حالات المصابين جراء الحريق.

 

تشمل الإصابات التي وقعت في الحادث حالات اختناق وحروق، وتمت معالجة حالات الاختناق البسيطة بتقديم الإسعافات الأولية على الفور. قد تلقى محافظ الإسماعيلية بيانًا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة عند حدوث الحريق، وتوجه على الفور إلى مكان الحادث لمتابعة إجراءات إطفاء الحريق من قِبَل الحماية المدنية، ووجود سيارات الإسعاف لإنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية.

 

 

كما رافق المحافظ في زيارته المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، والسكرتير العام للمحافظة، ومعاون المحافظ للشبكة الوطنية، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية.

 

وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، أمر بتشكيل لجنة من الاستشاريين للتحقيق في أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، ومراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته في أقرب وقت. وقد وصل الوزير إلى موقع الحادث وقام بتفقد المكان وتوجيه بتقديم كافة أشكال الرعاية للمصابين حتى يتم شفاؤهم.

 

وتجري عمليات بحث من قِبَل فرق الإنقاذ البرية داخل ديوان مديرية أمن الإسماعيلية المتضررة، للتأكد من عدم وجود عالقين أو ضحايا بالداخل بعد الحريق الهائل الذي اندلع في الثالثة من صباح اليوم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا