نجاح نور النبوي في عالم الدراما والسينما وعمل درامي جديد بعنوان  ‘6 شهور’

في سبيل تأليفها للتاريخ، حققت نجوم الفن نور النبوي نجاحات هائلة في عالم الدراما والسينما. حيث تم تعيينها لبطولة درامي جديد بعنوان “6 شهور”، من إخراج مصطفى سولي، والذي يعد أول بطولاته المطلقة. العمل الذي يناقش حياة مجتمع الـ real states بشكل اجتماعي لايت، يتألف من 10 حلقات ويحتل مكانة مرموقة في منصة WATCH IT.

 

مسلسل “6 شهور” يتميز بطولة نور النبوي، بالإضافة إلى نور إيهاب وعدد من النجوم الشباب، من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، ومن إخراج مصطفى سولي. المسلسل يعرض المشاكل والتحديات التي تواجه مجتمع الـ real states، مع التركيز على الجوانب الاجتماعية والاقتصادية.

 

في سياق أخر، حققت نور النبوي نجاحا كبيرا بعد طرح أحدث أعمالها السينمائية، فيلم “الحريفة”. تدور أحداث الفيلم حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي يواجه ظروف عائلية صعبة وينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. هناك، يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يحلم بالفوز ببطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه. الفيلم يتميز بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، بالإضافة إلى نجوم أخرى مثل نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل.

 

في المجمل، تشهد الأعمال الأخيرة لنور النبوي على تألقها الفني وقدرتها على التميز في الدراما والسينما، مما يؤكد مكانتها المرموقة في صناعة الفن المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا