موعد مباراة الاهلي القادمه ضد حرس الحدود في الدوري الممتاز والقناة الناقله

اختتم فريق الاهلي تدريباته الجماعية اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمباراته أمام حرس الحدود غدا الأربعاء، والمؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الاهلي ضد حرس الحدود 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود فى الثامنة والنصف مساء غد، الأربعاء، باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على حرس الحدود للحفاظ على لقب الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الأول برصيد 79 نقطة، بفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ويسعى الأهلي أيضًا إلى تحقيق الانتصار رقم 26 في مسابقة الدوري، بعدما حسم الدوري رقم 43 بشكل رسمي واستعاد الدرع الذي غاب عن القلعة الحمراء فى آخر موسمين.

ويواصل الجهاز الفني للأهلي على تجهيز لاعبيه لمباراته أمام حرس الحدود، وواصل الفريق الأحمر تدريباته أمس الاثنين دون راحة عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب ويختتم تدريباته اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض موقعة الغد باستاد القاهرة.

تشكيلة الاهلي ضد حرس الحدود

 

ويتوقع أن يدفع الجهاز الفني للأهلي بتشكيله الأساسي في مباراة حرس الحدود، حيث يعتمد على محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وعلي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع، وحمدي فتحي وعمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط، وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان في خط الهجوم.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على حرس الحدود للحفاظ على لقب الدوري الممتاز، وتحقيق الانتصار رقم 26 في مسابقة الدوري، وتحقيق العلامة الكاملة في كل البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا