من هي زوجة كريم بنزيما لاعب « الاتحاد السعودي » الجديد؟

كريم بنزيما هو لاعب كرة قدم فرنسي، يلعب في مركز الهجوم وانتقل حديثا الي نادي الاتحاد السعودي وهو يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، حيث يتميز بقدرات فريدة ومهارات عالية في الملعب. ولد بنزيما في 19 ديسمبر 1987 في ليون، فرنسا، لوالدين جزائريين.

 

تحدث الكثير من الصحف والمواقع الإخبارية عن حياة بنزيما الشخصية، وعلى وجه الخصوص زوجته الفرنسية كورا غوتية التي تعد إحدى أهم الشخصيات المؤثرة في حياته الخاصة.

 

كورا غوتية وكما ذكرنا سابقًا، هي عارضة أزياء فرنسية، ولدت في 17 يوليو 1988 في جزيرة لامارتينيك في فرنسا. وقد عرفت كورا عند الجمهور من خلال مسيرتها المهنية في عالم الأزياء، حيث شاركت في العديد من عروض الأزياء والفعاليات العالمية، وتعاونت مع مجموعة كبيرة من الماركات الشهيرة.

متي تعرف بنزيما علي زوجته كورا غوتيه

 

 

تعرف بنزيما على كورا غوتية في دبي خلال عطلة قضاها هناك في عام 2015، ومنذ ذلك الوقت أصبحا صديقين مقربين، وبدأت علاقتهما تتطور بسرعة، وانتهى بهما المطاف بالزواج في 9 يوليو 2016 في باريس.

 

ومنذ زواجهما، تظهر كورا غوتية دائمًا إلى جانب زوجها خلال المباريات الرسمية والفعاليات الخاصة، وهي تعتبر الداعم الأول له حتى في الأوقات الصعبة التي مر بها بنزيما.

 

وقد رزق الثنائي بابنتهما الأولى إميليا في عام 2014، ولحقت بها بعد ذلك ابنهما الثاني إبراهيم الذي ولد في مايو 2017.

 

تميزت حياة بنزيما الشخصية بالكثير من الأحداث المهمة والملفت الانتباه، وتعتبر علاقته بزوجته كورا غوتية من أهم هذه الأحداث. وتظهر كورا دائمًا إلى جانب زوجها كما أنها شاركت في العديد من الفعاليات الخاصة به، مما يؤكد قوة علاقتهما.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا