من الضيافة للفن.. رحلة فنية مع الفنانة إيمان ناجي

كتب: أحمد زينهم

لعبت دور الحماة التي تتعامل بشدة في مسلسل إيجار قديم وإستطاعت أن تلفت الإنتباه إليها من حيث الشخصية وإستفزازها في الدور ولاقت إعجاب الكثير وتميزت بوجهها المميز.

 

الفنانة والإعلامية ايمان ناجي مصطفى فهي من مواليد 10 يونيو، برج الجوزاء، من مدينة الإسماعيلية، إتنقلت الفنانة إيمان ناجي إلى القاهرة عند بدايتها في الفن عام 1997 وبعد ذلك تعينت كمضيفة جوية في مصر للطيران، والدها المستشار الراحل ناجي مصطفى ووالدتها السيده وفاء حبيب، تخرجت من المعهد العالي للموسيقي العربية، حيث ورثت حب الفن من والدتها فهي عازفة مميزة على العود و الكمان وصوتها مميز ولكنها إكتفت بعملها في التربية والتعليم وتخلت عن الغناء حتى تتفرغ لتربية الأبناء.

 

عملت إيمان ناجي بالفن عن طريق الصدفة فقد طُلب منها تعمل تيست كاميرا لتقدم فوازير القناة الرابعة في الاسماعيلية وهذا كان تمثيل وغناء ورقص أمام الراحل الجميل الأستاذ : محمد أبو الحسن.

 

وعند نجاح الفوازير ذهبت للقاهرة وعملت بمسلسل سر الأرض مع النجم أحمد أدم، وعملت في الكثير عقب مسلسلها سر الأرض وبعد ذلك عملت مع المخرج محمد عبد العزيز في مسلسل حلقاته منفصله على قناة art وقدمت أكثر من سهرة قطاع الإنتاج.

 

وقررت في عام 2002 أن تتخلى عن الفن وتتركه لتربية إبنتها الوحيدة جومانه وفي عام 2020 عادت مرة أخرى لعالم الفن وعشقها ودرست ورش تمثيل كثيرة، وشاركت في مسلسلات مهمة منها لحم غزال، 60 دقيقة، الآنسة فرح 5، زي القمر، هدف نبيل، دنيا تانية، ايجار قديم وحاليًا تشارك في مسلسل بيت الرفاعي رمضان القادم 2024 ومسلسل بقينا اتنين ونقطة سوداء وكتالوج، وقدمت أيضًا الفنانة إيمان ناجي على خشبة المسرح العمل المسرحي “كاندي كراش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى