« منتجع وسبا هيلتون المالديف » يحتفل بمرور سنة على افتتاحه

Hilton Maldives Resort & Spa

إذا كنت تبحث عن تجربة استثنائية في جزر المالديف، فإن منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري هو الوجهة المثالية لك يعلن المنتجع عن تقديم تجارب مشوقة وعروض مميزة لضيوفه القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي احتفالًا بمرور سنة على افتتاحه.

 

يتميز هذا المنتجع، الذي يحتوي على 109 فيلا شاطئية تحتوي على حوض سباحة خاص لكل فيلا، بحضور علامة هيلتون التجارية الرائدة في قطاع الضيافة وقد حصل المنتجع على العديد من الجوائز في واحدة من أبرز الوجهات في العالم منذ افتتاحه في يوليو 2022 يوفر المنتجع مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة المصممة بعناية لتلبية احتياجات الضيوف.

 

احتفالات المنتجع تستمر حتى 15 يوليو، وتتيح لضيوف دول مجلس التعاون الخليجي فرصة الاستمتاع بعروض مميزة يمكنهم الاستمتاع بجلسات مخصصة في صالون التجميل والرياضات المائية، وتذوق المأكولات والمشروبات الشهية. كما يمكنهم الاستمتاع بتجربة حورية البحر وتجربة الغوص سكوبا الشهيرة مع توفير جلسة تصوير فوتوغرافي مجانية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف زيارة استوديو الفنان المالديفي المعروف راب والاستمتاع بمشاهدة أعماله الفنية المبدعة بما في ذلك الإبداعات الورقية ومعرض القطع الفنية يحمل المعرض اسم “إيثيرفاري”، وهي كلمة مالديفية تعني المياه الهادئة المحاطة بالشعاب المرجانية، وتسلط الضوء على الطبيعة الحساسة للنظام البيئي البحري.

 

لا يقتصر جمال وراحة المنتجع على ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي فحسب، بل تم تصنيفه مؤخرًا ضمن قائمة أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف من قبل Travel + Leisure Luxury Awards Asia Pacific 2023. ويستمر في استقبال المسافرين وتقديم تجارب فاخرة ومستويات ضيافة استثنائية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا