ملخص كامل مباراة إنجلترا و مقدونيا اليوم _ أهداف مباريات اليوم England vs Macedonia

اقيمت اليوم الاثنين الموافق 19 يونيو 2023، مباراة كرة القدم بين منتخب إنجلترا ومنتخب مقدونيا ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023 التي تستضيفها دولة الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

تأتي هذه المباراة بعد مباراتين في البطولة لكل منتخب، حيث حقق منتخب إنجلترا الفوز في مباراته الأولى ضد منتخب تايلاند بنتيجة 3-1 وتعادل في المباراة الثانية ضد منتخب السويد بدون أهداف، بينما حقق منتخب مقدونيا التعادل في مباراته الأولى ضد منتخب الأوروغواي بدون أهداف وخسر في المباراة الثانية ضد منتخب تايلاند بنتيجة 2-1.

 

الشوط الاول لمباراة انجلترا ومقدونيا اليوم

 

انطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة (GMT +2) على ملعب سانت بطرسبرج الدولي، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جماهير المنتخبين الذين حرصوا على تشجيع فرقهما في هذه المباراة المهمة.

بدأت المباراة بضغط كبير من منتخب إنجلترا الذي حاول السيطرة على وسط الملعب منذ بداية المباراة وتمكن من صناعة عدد من الفرص الخطيرة في الدقائق الأولى من المباراة، إلا أن المنتخب الإنجليزي واجه صعوبة في اختراق دفاعات منتخب مقدونيا التي تألقت في الدفاع وتمكنت من تصدّي لأغلب الهجمات الخطيرة التي شنها منتخب إنجلترا.

وفي الدقيقة 35، نجح منتخب إنجلترا في تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب هاري كين الذي استغل تمريرة دقيقة من زميله رحيم ستيرلينغ وسدّدها داخل شباك مقدونيا. ولم يتمكن منتخب مقدونيا من التعويض على هذا الهدف في الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب إنجلترا بهدف نظيف.

 

الشوط التاني لمباراة انجلترا ومقدونيا اليوم

 

في الشوط الثاني، تحرّك منتخب مقدونيا بشكل أكبر وحاول التعادل عن طريق الهجوم المرتدة عدة مرات، إلا أن منتخب إنجلترا تمكن من الاستحواذ على الكرة وصناعة المزيد من الفرص الخطيرة، وفي الدقيقة 70، نجح منتخب إنجلترا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب رحيم ستيرلينغ الذي تلقى تمريرة رائعة من هاري كين وسدّدها داخل شباك مقدونيا.

وعزّز منتخب إنجلترا تفوقه في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث نجح اللاعب جادون سانشو في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 87 بعد تمريرة متقنة من المدافع كيران تريبير، وبهذا الهدف، أكد منتخب إنجلترا تفوقه وفوزه في المباراة بنتيجة 3-0.

ملخص كامل مباراة إنجلترا و مقدونيا اليوم _ أهداف مباريات اليوم England vs Macedonia

وبهذا الفوز، حقق منتخب إنجلترا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما يحتل منتخب مقدونيا المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط، ولم يتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

وشهدت المباراة أداءً قويًا من منتخب إنجلترا الذي تمكن من السيطرة على مجريات اللعب وصناعة العديد من الفرص الخطيرة، بينما قدّم منتخب مقدونيا أداءً جيدًا في الدفاع وفي الهجوم المرتد، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة.

وبهذا الفوز، يتأهل منتخب إنجلترا إلى دور الـ16 من البطولة بصفته المركز الأول في المجموعة الثانية، وينتظره مواجهة صعبة مع أحد المنتخبات المتأهلة من المجموعات الأخرى في دور الـ16.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا