حقيقه مصرع الفنانة ياسمين أيمن بعد اصابتها في حادث مروع بالتجمع 

شائعه وفاة الفنانة ياسمين أيمن

يشعر الجميع بالحزن والصدمة بعد اشاعه وفاة الفنانة ياسمين أيمن في حادث  بالتجمع الأول ويعد هذه الشائعه فاجعة لعائلتها وللمجتمع الفني والمصري بأكمله.

 

ولدت ياسمين أيمن في القاهرة عام ١٩٩٥ وبدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية و الإعلانية وكانت تتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور، وكان من المتوقع أن تتألق في الفترة القادمة في الوسط الفني.

 

وخبر اشاعة وفاه الفنانه خسارة كبيرة للمجتمع الفني المصري، وتجعل الجميع يتساءلون عن سبب وقوع هذا الحادث المأساوي و سنلقي نظرة على بعض الأسباب المحتملة التي قد تكون أدت إلى وقوع هذا الحادث و سنتعرف على بعض الإجراءات التي يمكن اتخاذها لتجنب وقوع حوادث مشابهة في المستقبل.

مصرع الفنانة ياسمين أيمن بعد اصابتها في حادث مروع بالتجمع 

تداول أخبار عن وفاة الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين أيمن، بعد إصابتها في حـ..ـادث سير مـ..ـروع بمنطقة التجمع الأول بالعاصمة المصرية القاهرة، إذ كانت داخل سيارة رفقة شخصين توفي أحدهما على الفور.

 

لكن الفنانة ياسمين في الحقيقة لم تكن هي داخل السيارة والأمر مجرد تشابه أسماء مع الفتاة المـ..ـتـ..ـوفـ..ـاة.

 

وقيل أن الـ..ـحـ..ـادث أسفر عنه وفاة شاب وإصـ..ـابـ..ـة الفنانة ياسمين أيمن بـ..ـجـ..ـروح خـ..ـطيـ..ـرة ليتم نقلها إلى المستشفى، وتم الإعلان لاحقًا عن وفـ..ـاتـ..ـها، بعدما تبينت التحقيقات أن الفنانة المصرية هي من كانت تقود السيارة التي انقلبت.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا