مشهد كارثي.. إشتعال موتوسيكل بجوار محول كهرباء!! خد بالك وانت بتفرح تدمر!

مقطع الفيديو إلتقطه أحد سكان منطقة سكة الجزاير بسرس الليان بالمنوفية يعتبر هذا مشهد اشتعال موتوسيكل بجوار محول كهرباء من المشاهد الكارثية التي يمكن أن تتسبب في حدوث أضرار جسيمة للأشخاص والممتلكات المجاورة.

 

فالمحولات الكهربائية تعتبر من الأجهزة الحساسة التي تتعامل مع التيار الكهربائي بشكل كبير، وعند حدوث أي عطل في المحول يمكن أن يؤدي ذلك إلى اندلاع حريق خطير.

 

عندما يحترق موتوسيكل بجوار محول كهرباء، فإن هذا يمثل خطرًا كبيرًا على المحول والأشخاص المجاورين له.

حريق بسرس الليان بالمنوفية

 

فالحريق يمكن أن ينتج عنه اندلاع حريق في المحول الكهربائي، مما يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة المجاورة وحتى المناطق الأخرى. كما يمكن أن يتسبب الحريق في انفجار المحول الكهربائي، مما يؤدي إلى حدوث خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.

 

لذلك، يجب على الجميع أن يتعاملوا بحذر شديد عند التعامل مع المواد القابلة للاشتعال الموجودة بالقرب من المحولات الكهربائية.

 

وينبغي أن يتم التأكد من عدم وجود أي مصادر للاشتعال بالقرب من المحولات الكهربائية، وعند حدوث أي عطل في المحول يجب الاتصال بالجهات المختصة على الفور.

 

و يجب على الجميع الحرص على سلامة المنطقة المجاورة للمحولات الكهربائية، والتعامل مع المواد القابلة للاشتعال بحذر شديد، حتى لا يتسببوا في وقوع أي كوارث كهذه التي وقعت في سكة الجزاير بسرس الليان بالمنوفية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا