مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج « يوتيوب» اليوم بتصفيات يورو 2024

سيكون لقاء إسبانيا والنرويج في تصفيات يورو 2024 من أهم المباريات في هذه المرحلة. ستقام المباراة في ملعب وليفال ستاديوم، وسيتابعها الجماهير عبر البث المباشر يوم الأحد.

 

تعد هذه المباراة أمام النرويج فرصة لإسبانيا للتقدم في جدول التصفيات والتنافس على المركز الأول. حالياً، يتصدر منتخب أسكتلندا المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن إسبانيا، وتحتل النرويج المركز الثالث. إن فوز إسبانيا في هذه المباراة سيعزز فرصها في التأهل إلى بطولة يورو.

 

من جانبها، فإن النرويج تسعى لتحقيق الفوز وتحسين موقعها في جدول التصفيات. في المباراة السابقة، تفوقت النرويج على قبرص بنتيجة 4-0، وسجل إيرلينج هالاند هدفين. يعتبر هالاند نجماً متألقاً في صفوف النرويج وسيكون تحدياً كبيراً لدفاع إسبانيا في هذه المباراة.

 

من المتوقع أن يبدأ منتخب إسبانيا بالتشكيلة التالية في هذه المباراة: أوناي سيمون في حراسة المرمى، أليخاندرو بالدي وروبين لو نورماند وإيمريك لابورت وداني كارفاخال في خط الدفاع، رودري وفابيان رويز وجافي في خط الوسط، وفيران توريس وألفارو موراتا وأويارزابال في خط الهجوم.

 

ستقام المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ستكون هذه المباراة فرصة رائعة لمشجعي كرة القدم لمتابعة هذا اللقاء الهام ودعم منتخباتهم في التصفيات.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا