محمد منير يستعد لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة العلمين

بوسي عواد

يستعد النجم الكبير محمد منير لإحياء حفل غنائي كبير بمدينة العلمين، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 يوليو، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، الذي سيقام في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس. من المفترض أن يقدم الكنج باقة متنوعة من أفضل أغانيه المفضلة والمحببة لدى جمهوره.

 

أسعار تذاكر الحفل تبدأ من 80 ألف جنيه للتذكرة الـVIP، والتي تتيح الفرصة لتواجد 8 أشخاص، و600 جنيه للتذكرة العادية. قال محمد منير لكل محبيه وجمهوره أن الحفل سيشهد العديد من المفاجآت، حيث يقدم الكينج خلال حفله عددًا كبيرًا من الأغنيات مثل “يونس” و”علموني” و”تعالى نلضم أسامينا” و”ياللي إنتي حبك حرية”.

 

يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء ويستمر لمدة 3 ساعات، على أن ينتهي في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل. هذا الحفل يعتبر فرصة لا تعوض لمحبي محمد منير للاستمتاع بأصواته الخاصة والأغاني التي أثرت في قلوب الكثيرين.

 

الجمهور ينتظر بفارغ الصبر هذا الحدث الغنائي الكبير، ويترقبون المفاجآت التي سيقدمها النجم الكبير في حفله المرتقب. محمد منير لا يزال يثبت أنه من أبرز النجوم الذين يمتلكون القدرة على جذب الجماهير وإثارة الإعجاب بأدائهم المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا