محمد رضا إدريس: نجم ساطع في سماء السوشيال ميديا 

في إطار اتباع نموذج الشباب المصري المعاصر، نسلط الضوء على “محمد رضا إدريس”، النموذج الذي لم يستسلم للوضع الراهن والعمل الروتيني، لذلك، قرر “محمد رضا إدريس” أن يتخذ مجالًا خاصًا يستطيع أن يبدع فيه ويظهر قدراته، فاقتحم مجال السوشيال ميديا.

 

ومن خلال العمل كمسوق لبعض العملاء من أبناء محافظته ثم انطلق بقوة صاروخية وأصبح من الشخصيات في مجال التسويق حيث تميز بالدقة وجودة العمل وتنوعه بين كافة المنصات الإلكترونية والتمويل ودعم المشاريع والمصانع والأفراد.

 

وأصبح “محمد رضا إدريس” أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عمل مديرًا للعديد من الصفحات الخاصة بمشاهير الفنانين ولاعبي كرة القدم، واستطاع من خلال تطبيق الفيسبوك توثيق صفحات المشاهير بطريقة احترافية متميزة في وقت قصير.

 

جدير بالذكر أن “محمد رضا إدريس” لا يعتمد على الهوايات والخبرات المكتسبة من العمل عبر الإنترنت، بل هو مقتنع بأن أي عامل ناجح لا بد أن يرتكز على أسس علمية، لذلك تفرغ لدراسة التسويق بشكل احترافي. من خلال دورات التسويق العالمية، ويُنظر إلى “محمد رضا إدريس” أنه له مستقبل باهر من خلال احترافه وتميزه وطموحه، فهو حقا نموذج مشرف لشباب مصر الواعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا