محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية

هنأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الطلاب الأوائل في شهادات الدبلومات الفنية من أبناء المحافظة للعام الدراسي 2022/2023، معرباً عن فخره واعتزازه بهذه النماذج المشرفة التي سطروا أسماءهم بأحرف من نور في قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية وقدم المحافظ تمنياته للطلاب بدوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

 

الأوائل في شهادات الدبلومات الفنية

 

وأعلن المحافظ أن قائمة الأوائل في شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية لهذا العام تضمنت 3 طلاب من أبناء المحافظة، وهم: عمرو عطوة أحمد عبد الله، الذي حصل على المركز الأول في تخصص تكنولوجيا الزراعة والري، وبسملة عصام عبد المنصف، التي حصلت على المركز الأول في تخصص صناعات غذائية – عجائن ومخبوزات، وعبد الرحمن محمد محمد حسين، الذي حصل على المركز الأول في تخصص عمليات المخازن – اللوجستيات.

 

وأشار المحافظ إلى أهمية التعليم الفني كنواة أساسية في تقدم الأمم وإعداد الكوادر المدربة وتقديم الأيدي الماهرة لسوق العمل، مؤكداً على أهمية دور المعلمين وأولياء الأمور وجميع العاملين المشاركين في امتحانات شهادات الدبلومات الفنية، ومشيداً بجهود الطلاب وحرصهم على تحقيق أعلى الدرجات والحصول على المراكز المتقدمة في مختلف المراحل التعليمية. وأكد المحافظ على استمرار تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لتوفير تعليم جيد لأبناء المحافظة وتحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات التعليمية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا