ماهو سبب دخول الشاب حمزة إلى صالة العمليات…شاهد التفاصيل

خروج الشاب حمزة حباتي من صالة العمليات

حمزة حباتي هو شاب عراقي يعيش في محافظة نينوى، وهو من الأشخاص الذين اشتهروا على تطبيق التيك توك بسبب مقاطع الفيديو المضحكة التي ينشرها. ولكن في الفترة الأخيرة، وجد حمزة نفسه يعاني من مشكلة صحية خطيرة.

حمزه يعاني من صعوبة في التنفس

 

في الأشهر الأخيرة، بدأ حمزة يعاني من صعوبة في التنفس وضعف في العين، وعندما قام بإجراء الفحوصات الطبية، تبين أنه يعاني من التهاب حاد في الجيوب الأنفية. وكان هذا المرض يؤثر على وصول الدم إلى الدماغ، مما يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

لحسن الحظ، تمكن حمزة من إجراء عملية جراحية لإزالة هذا المرض بنجاح، وتحسنت حالته الصحية بشكل كبير. ولكن لا يزال يعاني من بعض المضاعفات، مثل صعوبة في التنفس وضعف في العين.

من هو حمزة حباتي

 

يعد حمزة حباتي من الشباب الذين يستخدمون التكنولوجيا بشكل فعال للتواصل مع الآخرين ونشر الفرح والإيجابية. ولكن هذه الحادثة تذكرنا بأن الصحة هي أهم شيء في حياتنا، وأنه يجب علينا جميعًا الاهتمام بصحتنا والقيام بالفحوصات الدورية للكشف عن أي مشكلات صحية.

ويجب علينا أيضًا دعم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية، سواء كانوا من أصدقائنا أو من خلال التبرع للمؤسسات الخيرية التي تساعد المرضى. ويجب علينا أن نتذكر أن الصحة هي ثروة حقيقية، ولا يمكن شراؤها بالمال.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا