كل سنة مرة بداية جديدة لأحمد داود مع يحي إسماعيل وفريق إبداعي متميز

بوسي عواد

بعد النجاح الذي حققه مسلسل زينهم يستعد النجم أحمد داود مع المخرج يحي إسماعيل لإطلاق مسلسلهما الجديد “كل سنة مرة”، الذي يتكون من 10 حلقات ويعرض على إحدى المنصات الشهيرة. يأتي هذا المسلسل كتتويج للعمل المشترك الناجح بين داود وإسماعيل، والذي حاز على إعجاب الجمهور وتصدر المراكز الأولى في المشاهدات على منصة Watch it.

 

 

يدور مسلسل “كل سنة مرة” في إطار اجتماعي رومانسي، حيث يجسد أحمد داود شخصية “علي”، ويضم العمل إلى جانب داود نخبة من الفنانين مثل أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف. يتم تأليف المسلسل بواسطة عبد الرحمن جاويش، ويتولى الإخراج يحي إسماعيل.

 

 

يأتي هذا العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “زينهم”، الذي تم إخراجه بواسطة يحي إسماعيل وتأليفه محمد سليمان عبد الملك. يتميز المسلسل ببطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وحقق نجاحاً كبيراً في المشاهدات والتقييمات.

 

 

بالإضافة إلى “كل سنة مرة”، ينتظر عرض فيلم “الهوى سلطان” لأحمد داود، والذي يتم إنتاجه مع منه شلبي خلال موسم الصيف. يشارك في الفيلم أحمد خالد صالح، سوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، ويتم تأليف وإخراج العمل بواسطة هبة يسري.

 

مع بداية التصوير لمسلسل “كل سنة مرة”، يبدو أن أحمد داود ويحي إسماعيل يستعدان لتكرار النجاح مرة أخرى. مع فريق عمل متميز وقصة جذابة، يتوقع أن يحقق المسلسل نفس الردود الإيجابية والنجاح الذي حققه “زينهم”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا