كاظم الساهر يشعل الليلة المليئة بالإثارة والمشاعر في القاهرة الجديدة

في ليلة مليئة بالإثارة والمشاعر، أشعل النجم العراقي كاظم الساهر حماس جمهوره في حفله الذي انطلق قبل قليل في القاهرة الجديدة. تألق كاظم بأغنيتي “زيديني عشقا” و “ها حبيبي”، وسط تصفيق حار من الحضور الذين لم يتوقفوا عن ترديد عبارة “بنحبك”.

 

بدأ القيصر كاظم الساهر الحفل في التاسعة والنصف مساءً بأغنية “عيد العشاق”، ومن ثم ألهب الأجواء بأداء مميز لأغانيه القديمة والجديدة. وبعد تأجيلات وتهديدات بالإلغاء، استعد كاظم الساهر لأحدث حفلاته عند سفح هرم سقارة بالجيزة.

 

يأتي هذا الحفل بعد غياب دام عامين عن جمهوره المصري، ويأتي ضمن جولة عالمية لكاظم الساهر للترويج لألبومه الأخير “مع الحب” الذي طرحه مع بداية العام الجاري. الجمهور المصري استقبل النجم العراقي بفرح شديد، معربين عن حبهم وتقديرهم لموهبته الفريدة.

 

كان الحفل مليئًا بالطاقة والحماس، حيث لم يتوان جمهور كاظم الساهر عن التصفيق والهتاف طوال مدة العرض. وقد ساهمت الأغنيات التي يتميز بها كاظم في تقديم حفل لا يُنسى، حيث تنقل الحضور إلى عالم من الرومانسية والحنين.

 

بهذا الحفل، أثبت كاظم الساهر مرة أخرى أنه من أبرز النجوم العربية الذين يمتلكون القدرة على إثارة المشاعر والتواصل مع جمهورهم بطريقة فريدة وجذابة. ومن المتوقع أن يستمر هذا الحماس والتفاعل في جميع حفلاته القادمة ضمن جولته العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا