فيفي عبده رفيقة الطلاب في رحلة الثانوية العامة

في فترة الضغط والتوتر التي تسبق امتحانات الثانوية العامة، تبرز شخصيات فنية واجتماعية تسعى لدعم الطلاب وتشجيعهم على التحضير والنجاح. من بين هؤلاء الفنانة المصرية الشهيرة، فيفي عبده، التي استغلت حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتوجيه رسالة دعم وتحفيز للطلاب المستجدين في هذه المرحلة الحاسمة.

 

في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيفي عبده بأجواء جميلة من الساحل الشمالي، وقالت: “يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي، بقول لكم للثانوية العامة ربنا معاكم وأنا منتظراكم شدوا حيلكم في الامتحانات”. هذه الكلمات، بسيطة وودودة، تعبر عن التأييد والدعم الذي توفره للطلاب في هذه المرحلة الحاسمة.

 

أضافت فيفي عبده في نفس الفيديو: “ربنا معاكم ويوفقكم بنات وشباب، وأنا مستنياكم بعد الامتحانات عشان نشوف نعمل إيه في الساحل ونحتفل ببعضينا”. هذا التأكيد على وجود الله والتمنيات بالتوفيق للطلاب، إلى جانب التأكيد على الاحتفال بالنجاح والتفوق بعد انتهاء الامتحانات، يبرز التفاعل الودود والداعم بين الفنانة وجمهورها من الطلاب.

 

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مسلسل “شغل في العالي”، الذي عرض في موسم رمضان 2022، وشاركت في بطولته شيرين رضا، ومروان يونس، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو. العمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

 

فيفي عبده لم تكتفي بالكلام فحسب، بل تجاوبت مع رسائل الطلاب والطالبات التي توجهت إليها، مشجعة على التفاؤل والتحضير الجيد للامتحانات. هذا الدعم الذي تقدمه لا يقل أهمية عن الدعم الذي يمكن أن يقدمه أي معلم أو والد، ويؤكد على دور الفنانين في تحفيز ودعم الشباب في مراحلهم التعليمية والاجتماعية.

 

في النهاية، تظهر فيفي عبده كرفيقة أمينة وداعمة للطلاب في هذه المرحلة الحاسمة، مستعدة لمواصلة التفاعل والدعم حتى بعد انتهاء الامتحانات، مشددة على أهمية التفاؤل والتحضير الجيد لتحقيق النجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا