أول ظهور لـ هدير عبد الرازق ردا على تسريب فيديو غير أخلاقي وتعرض الفيديو مباشر

فيديو هدير عبد الرازق الاصلي

في أول ظهور لها بعد انتشار فيديو مثير للجدل، انهارت البلوغر المصرية هدير عبد الرازق من البكاء خلال فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضحت هدير أن الشخص الذي ظهر معها في الفيديو كان زوجها السابق.

 

وفي تعليقها على الفيديو، قالت هدير: “اتفاجأت بالفيديو المنتشر لي. أنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو، والفيديو بتاعي لكن أقسم بالله معرفش اتنشر إزاي. موبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرز في النيابة، ومعرفش الفيديو اتسرب إزاي وقدمت محضر في مباحث الإنترنت”.

 

وأشارت هدير إلى أن الشخص الظاهر في الفيديو هو زوجها، وقد انفصلا منذ عام. كما عرضت وثيقتي زواجهما وطلاقهما، موضحة أنها لم تعلن عن الزواج لأنها لا تحب الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية.

 

وأضافت: “أنا معرفش حاجة خالص عن الفيديو ده وأنا عمري ما مشيت في حاجة حرام وأنا مش بصاحب حد خالص، ورفضت عروض كتير لأني شريفة”.

 

واختتمت هدير مطالبة بعدم تداول الفيديو قائلة: “أي حد بيشوف الفيديو لازم يتقي الله، أنا حياتي اتدمرت بشكل كامل، وأنا ست متجوزة دلوقتي وهطلق دلوقتي بسبب المشكلة دي والفيديو ده”.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا