فرانك كيسى أول الراحلين فى الانتقالات الصيفية من برشلونه 

تقرير صحفي إسباني، الذي نشرته العديد من الصحف اليوم الأربعاء، عن رحيل لاعب وسط برشلونة الإيفواري فرانك كيسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وفي مقابلة جرت بين المدرب تشافي هيرنانديز ولاعب الوسط الإيفواري، أوضح الأخير مشاكل النادي المالية التي تجعل بيعه ضرورياً، وهو ما حث المدرب على إقناع اللاعب بأن هذا البيع سيعود بالفائدة على النادي بمبلغ يصل إلى 35 مليون يورو.

وافق كيسي على فكرة الرحيل عن برشلونة

 

ووفقاً للتقرير، وافق كيسي على فكرة الرحيل عن برشلونة، ومن المتوقع أن يتم النظر في العروض المناسبة، حيث يريد نادي برشلونة تأمين 55 مليون يورو من رحيله. وعلى الرغم من أن النادي لم يتلقى أي عرض رسمي بشأن اللاعب حتى الآن، فإنه خاض محادثات غير رسمية مع عدد من الأندية، أبرزها إنتر ميلان وليفربول وتوتنهام.

 

ويأتي هذا الخبر في ظل تقارير سابقة تحدثت عن صعوبات مالية يعاني منها نادي برشلونة منذ عامين، والتي دفعت العديد من اللاعبين إلى الرحيل، بما في ذلك ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

كيسي من أبرز اللاعبين في فريق برشلونه

 

ويعد كيسي من أبرز اللاعبين في الفريق، حيث شارك في 28 مباراة مع برشلونة بكل المسابقات خلال الموسم الجاري 2022-2023، وأحرز هدفين وله 3 تمريرات حاسمة. وقد انضم اللاعب (26 عاما) إلى برشلونة في صيف 2022 في صفقة مجانية قادماً من نادي ميلان الإيطالي، ويمتد عقده مع البارسا حتى عام 2026.

 

وفيما يتعلق بالعروض المحتملة للاعب، فإنه وفقاً للتقرير فإن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لتقديم عرض رسمي للحصول على خدمات كيسي، ويتوقع أن يكون هذا العرض بقيمة 35 مليون يورو – ما يوازي 30 مليون جنيه إسترليني. ويأمل ليفربول في التعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم القادم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا